الزراعة اليوم
اهلا وسهلا اخى واختى فى منتداكم منتدى الزراعة اليوم مهندس محمد فؤاد محمد يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت مفيد
ويسعدنى مشركتك وابداء رايك ومناقشاتك للوصول الى الافضل
وادعوك للتسجيل فى منتداك فانت صاحب هذا المنتدى الحقبقى وانا ضيفك لسنا الوحيدون ولكن متخصصون ومتميزون بفضل الله (وما بكم من نعمة فمن الله )**نحن طلاب علم مهما بلغنا من الدرجات

كل ماهو جديد فى عالم الزراعة

للاعلان على منتدى الزراعة اليوم الاتصال 01110300712
الاعلان فى الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دبلومات تدريبية لمدة سنتين بشهادات معتمدة
اليوم في 12:31 am من طرف amira333

» حساب العمر بالتاريخ الميلادى والهجري
أمس في 3:48 pm من طرف amira333

» تملك وحدتك السكنية في دبي علي قناة دبي المائية
الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 10:14 pm من طرف amira333

» فلل للبيع في دبي مع خطة سداد على 3 سنوات
الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 5:28 am من طرف amira333

» تملك شقتك في مشروع الممشى بالشارقة
الإثنين أكتوبر 15, 2018 11:17 pm من طرف amira333

» فلل فاخرة بلمسات جست كافالي للبيع في دبي
الإثنين أكتوبر 15, 2018 10:18 pm من طرف amira333

» طرق سهلة لتحويل التاريخ
الأحد أكتوبر 14, 2018 8:26 pm من طرف amira333

» تملك في مشروع (فلل البحر) مدينة الشارقة للواجهات المائية
الأحد أكتوبر 14, 2018 5:59 am من طرف amira333

» شركة عزيزي للتطوير العقاري (مشروع ريفيرا)
الأحد أكتوبر 14, 2018 5:45 am من طرف amira333

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4553 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جنى ميرو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 40062 مساهمة في هذا المنتدى في 38049 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 10:59 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يوم سعيد للدراويش فى مران اليوم: أويرى ينضم لأول مرة للتدريبات .. ومصطفى جعفر سليم .. وعودة أبوجريشة وشادى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كتب - أمير شحاتة : شهد مران الاسماعيلى اليوم الجمعة العديد من المفاجات السارة لمحبى وعشاق الدراويش فى كل مكان , وكان الفريق قد خاص مرانه اليوم فى تمام الرابعة عصرا على الملعب الفرعى لاستاد الاسماعيلية واستغرق حوالى ساعة تقريبا شارك فيه جميع لاعبى المنتخب الاول وكذلك على جبر لاعب المنتخب الاوليمبى بينما غاب زميله عبدالواحد للراحة.

وقد انضم اليوم و لاول مرة النجم النيجيرى جون اويرى والوافد الجديد للاسماعيلى من نادى هارتلاند النيجيرى وادى جزء من المران مع الفريق ثم ادى مرانا خفيفا بصحبة جيرارد أخصائى تاهيل الفريق. كما شارك اليوم النجم مصطفى جعفر و تاكد سلامته تماما وان الاصابة التى تعرض لها كانت كدمة خفيفة وتم علاجها سريعا وانتظم اللاعب فى التدريبات مع زملائه و شارك اليوم فى المران و ظهر بمستوى طيب للغاية.

و شهد المران ايضا عودة الثنائى المصاب شادى محمد ومحمد محسن ابوجريشة والاخير يعد اليوم الاول له بعد الراحة التى حصل عليها بسبب الاصابة بشد فى عضلات البطن وادى الثنائى مرانا تاهيليا بصحبة مستر جيرارد. وحرص فوتا على ان يكون مران اليوم خفيفا قبل ساعات من خوض الفريق للقائه الودى القوى غدا السبت امام فريق انبى والذى سيقام فى الخامسة مساء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يخوض اليوم فى الساعة الخامسة مساء فريق الإسماعيلى مباراته الودية الثانية أمام فريق إنبى على ملعبه، وصرح أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى ينظم هذه اللقاءات من أجل الحفاظ على لياقة المباريات للاعبين بالإضافة إلى منح الفرصة لكل اللاعبين للعب، بجانب العمل على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق لمنع تكرارها.

وأضاف قناوى أن الجهاز الفنى متفائل بالمرحلة القادمة وذلك بعد أن لمس رغبة اللاعبين فى تعويض ما فقدوه من نقاط خلال المباريات السابقة. ومن المنتظر أن يخوض الإسماعيلى مباراته الثالثة والأخيرة فى سلسلة مبارياته الوديه خلال فترة التوقف للدورى أمام فريق الكرامه السورى يوم 20 أكتوبر الحالى. وكان الفريق قد خاض أول لقاءاته الودية فى تلك الفترة أمام فريق المريخ البورسعيدى والتى إنتهت بفوز الدراويش 2/1.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أعد مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلى برنامج إعداد خاص للنيجيرى جون أويرى من أجل رفع لياقته البدنية بعد إبتعاده لفترة عن تدريبات فريقه هارتلاند منذ خروجه من دور الثمانية للبطولة.

وكان اللاعب قد وصل فى مساء الأمس بصورة مفاجئة إلى مطار القاهرة بعد تلبية السفارة المصرية لطلب النادى الإسماعيلى ومنحته تأشيرة دخول، فلم ينتظر اللاعب للأسبوع القادم وفضل الحضور والإنتظام فى تدريبات فريقه الجديد.

وأعرب مارك فوتا عن سعادته لإنضمام أويرى لصفوف الإسماعيلى ويراه إضافة حقيقية للفريق. وأشار فوتا إلى أن اللاعب لن يتم الدفع به فى لقاء إنبى الودى والذى سيقام غدا –السبت- حيث سيتم التركيز فى اللقاء على اللاعبين الذين سيدفع بهم فى مباراة طلائع الجيش فى مسابقة الدورى والمقرر لها يوم 26 أكتوبر على ملعب ستاد النادى الإسماعيلى.

ويذكر أن أويرى أثيرت حوله كلمات خرجت من ناديه السابق هارتلاند عبرت عن عدم صحة تعاقده مع الإسماعيلى، حيث تم على أساس إنتهاء تعاقده وهو أمر ليس صحيح نظرا لأن تعاقده مستمر لموسمين مقبلين، وهو الأمر الذى كذبه رئيس النادى الإسماعيلى نصر أبو الحسن والمدير الفنى مارك فوتا واللذان أكدا على صحة تعاقد الإسماعيلى مع اللاعب.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حوار - عاطف عبد العزيز : المغربي عبد السلام بنجالون الوافد الجديد للنادي الاسماعيلي، الكل أشاد به من اعضاء الجهاز الفني بعد لقاء المريخ الاخير الودي، وكان الورقة الرابحة وأحرز هدفا اللقاء والذي اقيم منذ ايام بسيطة وبدا يستعيد لياقته الفنية والبدنية.... ما سر تألقه مؤخرا وماحقيقة عروض الاحتراف الاوروبية وهل ينوي "الخلع" من الاسماعيلي في يناير المقبل وأسئلة اخري اجاباتها خلال السطور المقبلة فى حوار مع اللاعب لموقع إسماعيلي أون لاين.

في البدايه يقول عبد السلام بنجالون بالطبع انا سعيد بتالقي اخيرا بعد فترة طويلة وذلك يرجع الي اكتمال لياقتي البدنية والفنية وزادت حالة الانسجام مع زملائي بالفريق وظهر جيدا خلال اللقاء الودي الاخير امام المريخ وبناء علي تعليمات اعضاء الفني ان المباراة تطبيقية علي ما تم التدريب عليه الاسبوع الماضي.

وبالفعل نفذت التعليمات بدقة وكنت موفق في احراز هدفان، ولكن انا لا اريد ان اسجل في الودي وأطمع في احراز اهداف رسمية بالدوري المصري، حتي أعود سريعا لارتداء فانلة منتخب بلادي المغربي لانه طالت فترة غيابي عنه.

واضاف مهاجم الاسماعيلي انني لابد من الاشاده باختيارات ادارة النادي الاخيرة للجهاز المعاون احمد قناوي وايمن الجمل وهذا لايقلل من الدور الذي قام به العجوز وخضر الفتره الماضيه، ولابد ان اعترف بالعلاقة المتميزة مع الجميع لان في النهاية الكل يريد مصلحة النادي الاسماعيلي الاسم الكبير في عالم كرة القدم المصرية والعربية والافريقية.

واشار بنجالون إلي أن الأيام القادمة سوف تثبت للجميع ان التعاقد معي صفقة ناجحة وانتظروا مني الكثير فى المباريات الرسمية القادمة، وسوف أزاحم بقوة زملائي المهاجمين مع احترامي لقدراتهم الهجومية، ولكن سندخل في منافسة شريفة والاصلح والجاهز سيشارك رسمياً.

ويستطرد مهاجم الاسماعيلي كلامه ويقول نعم لم أحصل علي مستحقاتي المالية حتي الان وأعلم هناك ظروف غير طبيعية تواجه إدارة النادي منها الحجز من قبل الضرائب المصرية وأتمني ان تحل تلك المشكلة سريعا بتدخل المسئوليين الكبار، وقد حصلت علي وعد من الادارة بصرف مستحقاتي 25% من تعاقدي ويتبقي 50% مقسمة في يناير ونهاية الموسم في اغسطس.

وحول انتشار اخبار حول تلقيه عروض من اندية اوربية، قال بنجالون بصراحة هناك عروض من اندية اسكوتلندية واخري بلجيكية ولكني طلبت من هولاء وكلاء اللاعبين عدم التحدث في الوقت الراهن لانني مرتبط بعقد مع الاسماعيلي لمدة موسمان وأريد ان اثبت نفسي مع الدراويش ولهذا انتهي الحوار معهم لانني بصراحه احلم بالعوده لمستواي السابق لكي اكون جدير بجماهير الاسماعيلي وتشجيعها لي واثبت انني صفقة ناجحة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى