الزراعة اليوم
اهلا وسهلا اخى واختى فى منتداكم منتدى الزراعة اليوم مهندس محمد فؤاد محمد يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت مفيد
ويسعدنى مشركتك وابداء رايك ومناقشاتك للوصول الى الافضل
وادعوك للتسجيل فى منتداك فانت صاحب هذا المنتدى الحقبقى وانا ضيفك لسنا الوحيدون ولكن متخصصون ومتميزون بفضل الله (وما بكم من نعمة فمن الله )**نحن طلاب علم مهما بلغنا من الدرجات

كل ماهو جديد فى عالم الزراعة

للاعلان على منتدى الزراعة اليوم الاتصال 01110300712
الاعلان فى الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شركة نظافة منازل فى مصر
أمس في 6:22 am من طرف جنى ميرو

» اخسرى من 5 الى 9 كيلو فى اقل من شهر
أمس في 6:19 am من طرف جنى ميرو

» افضل شركه نظافه فى مصر
الإثنين أغسطس 13, 2018 2:47 pm من طرف جنى ميرو

» نحت شخصيات كرتوينه
الإثنين أغسطس 13, 2018 2:39 pm من طرف جنى ميرو

» الحساب الاقوى المختص بتكبير الارداف
الأحد أغسطس 12, 2018 10:32 pm من طرف amira333

» تسويق الكترونى شامل
الأحد أغسطس 12, 2018 3:31 am من طرف جنى ميرو

» شركة احباب طيبة للصيانة المنزلية بجدة والمدينة
السبت أغسطس 11, 2018 11:04 pm من طرف قطز اند بيبرس

» تسويق الكترونى واداره صفحات الفيس بوك
الجمعة أغسطس 10, 2018 11:32 pm من طرف جنى ميرو

» اسوا تجربة مع موقع ويب بت wppit
الأربعاء أغسطس 08, 2018 5:56 pm من طرف amira333

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4553 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جنى ميرو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 39991 مساهمة في هذا المنتدى في 37978 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 10:59 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اليوم..فوتا يحدد أخطاء لاعبو الإسماعيلي ومحاولة علاجها فى التدريب الصباحى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

علم موقع إسماعيلى أون لاين أن الجهاز الفنى سوف يبدأالتدريب الصباحى الذى سيقام فى الساعه العاشره بمحاضره يلقيها مارك فوتا الدير الفنى للدراويش يحدد من خلالها رؤيته لمباراه المصرى وتحليله لأسباب الهزيمه والخطه التى سيسير عليها الفريق فى الفتره المقبله لتحديد كيفية الخروج من حالة التذبذب الحاليه للنتائج.

وكان فوتا قد صرح بأن فريق المصرى لعب أحسن مباراه له هذا الموسم وقد صاحبه التوفيق فى الوقت الذى تخلى التوفيق عن فريقه خاصة فى ضربة الجزاء التى لو كان تم إحرازها لعاد فريقه مره آخرى للقاء.

وقال فوتا أن حكم اللقاء لو يكن موفق وعلى وجه التحديد فى الهدف الثانى للمصرى الذى تجاوزت فيه الكره خط المرمى قبل أن يتم إحاز الهدف وبالتالى القرار المناسب هو عدم صحة الهدف .

وأضاف المدير الفنى أن كل الفرق خسرت نقاط ولكن المطلوب حاليا هو التعرف على الأخطاء والعمل على علاجها خاصه وأن الفريق مقبل على آداء مباراتين هامتين مع الزمالك والأهلى ولابد أن يكون الفريق جاهز للمباراتين حتى لا يقع فى المزيد من المشاكل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابدى الكابتن محمد وهبة المدير الفنى لفريق الشرقية والمدرب العام الاسبق لفريق الاسماعيلى اسفة الشديد على اداء لاعبى الاسماعيلى اليوم و الهزيمة بهدفين امام منافس استطاع ان يتعامل مع كل مفاتيح اللعب ( المعطلة ) للنادى الاسماعيلى باستثناء عبدالله السعيد الذى ظهر عصبيا فى كثير من اوقات المباراة بشكل اثر سلبيا على اداؤه طوال الفترة التى تواجد فيها فى ملعب المباراة بالرغم انه يعد افضل لاعبى الفريق بجوار الحارس محمد صبحى فى لقاء اليوم.

واضاف ان الاسماعيلى فريق كبير و الامر الطبيعى ان تخشاه كل الفريق المصرية ولكن اليوم لم يكن هذا فريق الاسماعيلى و لم تكن له انياب طوال المباراة و لم ارى فى حياتى فريق الاسماعيلى مستانثا فى اللقاء بهذا الشكل و كان هجومة عشوائيا و على فترات متباعدة

ونفى وهبة ان يكون للحارس محمد صبحى اى علاقة بالهدفين اللذان منيا بهما مرمى الاسماعيلى اليوم و اكد ان صبحى افضل لاعب فى الفريق فى المباراة. ومن خلال احداث اللقاء ظهر دفاع الاسماعيلى متراجعا الى حد كبير و تعامل مدافعى الاسماعيلى اليوم ابراهيم يحيى و معتصم سالم و احمد خيرى مع المباراة بعصبية و كانهم يخشون الهزيمة بالرغم من انه من المفترض ان يحدث العكس و كالمعتاد هدف من كرة عرضية نتيجة ضعف الرقابة من المدافعين للمهاجم الوحيد للمصرى عبدالله سيسيه.

وبالنسبة لظهيرى الجنب وضح تماما ان الكابتن مختار مختار درس فريق الاسماعيلى جيدا و لعب باحمد مجدى و احمد شديد قناوى بالجهه اليسرى المواجهه لاحمد الجمل الذى وقف لا حيلة له امام هجوم كاسح من ثنائى المصرى و شكلت هذه الجبهه خطورة كبيرة على مرمى الاسماعيلى اما فى الجهه اليسرى فظهر احمد سمير فرج بعيدا عن مستواه و عن اداؤه الرشيق و افتقده الفريق هجوميا و دفاعيا و اهدارة لركلة الجزاء يعكس تماما غياب التركيز عن اللاعب.

بينما بذل ثلاثى الوسط عبدالله السعيد و عبدالله الشحات و عمرو السولية جهدا كبيرا و لكن طريقة لعب فريق المصرى 4 / 4 / 2 اعطت الافضلية و التفوق العددى للاعبى وسط الملعب باربعة لاعبين فى مواجهه ثلاثة فلم يظهر اى منهم فى دور هجومى نتيجة الاهتمام المبالغ فيه بالنواحى الدفاعية لتوعيض الزيادة العددية فى وسط الملعب.

وياتى الدور على مهاجمى الفريق محمد محسن ابوجريشة و جودوين و الاخير لم يكن له ادنى تواجد فى اللقاء وان كان له وجود فوجود مؤثر سلبيا على فريقة لاضاعته كل الكرات التى وصلت اليه بغرابة شديدة واداء غير متوقع من لاعب صاحب امكانيات كبيرة بحجم جودوين.

وان كان لابد من تبديل احمد المهاجمين ارى من وجهه نظرى ان محمد محسن ابوجريشة كان متحركا بشكل افضل من جودوين بينما ظهر المغربى بن جليون افضل منهما فى الفترة التى شارك فيها فى المباراة و استطاع ان يصنع كرتين خطيرتين لجودوين و لكن دون جدوى.

ولم يظهر اى خطورة او تحسن فى اداء الفريق بنزول محمد حمص و مهاب سعيد و وضح تماما ان فريق الاسماعيلى خارج الخدمة بالكامل وهو امر صعب للغاية فى كرة القدم على اى جهاز فنى

أما عن تقييم لاعبى الاسماعيلى بالدرجات فى لقاء اليوم فقد جاء على النحو التالى :

محمد صبحى 7 / 10

معتصم سالم 3 / 10

ابراهيم يحيى 4 / 10

احمدخيرى 4 / 10

احمد الجمل 4 / 10

احمد سمير فرج 3 / 10

عمرو السولية 4 / 10

عبدالله الشحات 4 / 10

عبدالله السعيد 6 / 10

محمد محسن ابوجريشة 4 / 10

جودوين 3 / 10

بن جليون 5 / 10

مهاب سعيد و محمد حمص ( لم يختبرا للحكم عليهما )

حكم المباراة 5 / 10

الجهاز الفنى لفريق الاسماعيلى ( ؟؟؟؟؟؟ )

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمام مدرجات شبه فارغة وعطاء غير مقنع، واحتجاجات للجماهير العسكرية على سوء حال الفريق، فاز الجيش الملكي على ضيفه النصر الليبي (بقيادة المدير الفنى الإسمعلاوى خالد القمناش) بهدفين لواحد فى مباراة ذهاب نصف النهائى لبطولة شمال إفريقيا للفرق الفائزة بالكأس بملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، ويقام لقاء العودة بليبيا يوم 14/11 الجارى.

وكان اللقاء عرف سيطرة الفريق الضيف خلال الجولة الأولى والتي تميزت بتراجع أصحاب الأرض أمام تمكن فريق النصر من التحكم في وسط الميدان والاعتماد على المرتدات الهجومية من الجهتين اليمنى و اليسرى للاعب النيجيري كوان افونصا الذي لم يحسن استغلال ارتباك الدفاع العسكري الذي ظل شاردا طيلة أطوار الجولة ولم يعرف مهاجموه كيفية الوصول إلى مرمى الحارس الليبي صلاح ميلاد.

وسجلت الدقيقية 44 أبرز محاولة خلا الجولة بعد أن ارتطمت قذيفة اللاعب خالد أخنيق بالعارضة من على بعد ثلاثين مترا ليضيع على الضيوف هدف السبق، وكانت الجولة عرفت طرد أبرز لاعب في صفوف فريق النصر الليبي عبد الحميد مهدي ثلاث دقائق قبل الإعلان عن نهاية الجولة بالبياض.

وسارت الجولة الثانية على نفس نهج سابقتها حيث زادت برودة اللقاء من البرد القارس الذي خيم على الملعب وانتظرت الجماهير الحاضرة تحرك الهجوم العسكري بدون جدوى أمام الارتباك وسوء التنظيم المسيطران على الفريق وثقة الضيوف في إمكانية التسجيل بالرباط، إلى حدود الثلث الأخير من المواجهة حيث بادر العسكريون لمباغتة دفاع النصر من خلال محاولة أثمرت بهدف من رأسية المدافع فلاح في حدود الدقيقية 72.

عاد بعدها الفريق الليبي لإرجاع الأمور لنقطة الصفر ثماني دقائق بعد ذلك بقذيفة بديعة من خارج مربع العمليات لم تترك حذا أمام الحارس العسكري حمزة عاد بعدها الجيش لخطف هدف الخلاص في حدود الدقيقة 84 بعد اشتباك في وسط المربع العمليات عن طريق البديل أحمد خليل، لينهي الحكم الجزائري امال مختار النزال بنتيجة هدفين لواحد، ليخرج العسكريون من عنق الزجاجة خلال هذه الأمسية بالرغم من محدودية الفريق الخصم.

وكان اللقاء شهد احتجاجات كبيرة على مدرب الفريق الذي طالبته الجماهير بالتنحي عن مهامه محملة إياه ما آل إليه الفريق العسكري منذ بداية الموسم الكروي الحالي حيث علقت أزيد من عشر لافتات عبرت عن السخط الجماهيري على ا التراجع البين لفريق العاصمة .. وفي أعقاب اللقاء أدلى عزيز العامري مدرب الجيش الملكي والمصري خالد لقماش مدرب النصر الليبي بتصريحين قالا فيهما :

لقماش : « كان بإمكاننا العودة بالفوز من قلب الرباط»

جئنا لمواجهة فريق الجيش الملكي الذي نعرف تجربته القوية في المنافسات القارية، وتاريخه يشهد له بذلك وقد اتخذنا الحيطة و الحذر منذ البداية خوفا من مفاجأتنا مبكرا، لكن اللاعبين الثقة حضرت للاعبين مع توالي الدقائق مما مكننا من الدخول في اللقاء بشكل جيد ولم نتراجع للخلف إلا بعدما فرض علينا الأمر خلال الجولة الثانية بعد طرد عنصر من العناصر الهامة في فريقنا، ونتيجة اليوم بالنسبة إلينا ايجابية خصوصا بعد تسجيل الهدف بحيث نتمنى أن يسهل علينا الأمر خلال لقاء العودة ببنغازي بعد أسبوعين إنشاء الله.

وأقول لكم بأن الفريق مستعد بدنيا وبإمكانه إتمام التسعين دقيقة في صحة جيدة و مستوى عالي جميع اللاعبين و اعتبر أن طرد الدولي الليبي عبد الحكيم مهدي خسارة لنا ولو استمر صحبة الفريق لكان بإمكاننا العودة بالفوز من قلب الرباط.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.google.com.eg/search?hl=ar&source=hp&q=http%3A%2F%2Fgoogle2010-com.ahlamontada.com%2Fmontada-f20%2Ftopic-t2137.htm%232754&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB+Google%E2%80%8F&meta=&aq=f&aqi=&aql=&oq=&gs_rfai=

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى