الزراعة اليوم
اهلا وسهلا اخى واختى فى منتداكم منتدى الزراعة اليوم مهندس محمد فؤاد محمد يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت مفيد
ويسعدنى مشركتك وابداء رايك ومناقشاتك للوصول الى الافضل
وادعوك للتسجيل فى منتداك فانت صاحب هذا المنتدى الحقبقى وانا ضيفك لسنا الوحيدون ولكن متخصصون ومتميزون بفضل الله (وما بكم من نعمة فمن الله )**نحن طلاب علم مهما بلغنا من الدرجات

كل ماهو جديد فى عالم الزراعة

للاعلان على منتدى الزراعة اليوم الاتصال 01110300712
الاعلان فى الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» افضل شركه نظافه فى مصر
الإثنين أغسطس 13, 2018 2:47 pm من طرف جنى ميرو

» نحت شخصيات كرتوينه
الإثنين أغسطس 13, 2018 2:39 pm من طرف جنى ميرو

» الحساب الاقوى المختص بتكبير الارداف
الأحد أغسطس 12, 2018 10:32 pm من طرف amira333

» تسويق الكترونى شامل
الأحد أغسطس 12, 2018 3:31 am من طرف جنى ميرو

» شركة احباب طيبة للصيانة المنزلية بجدة والمدينة
السبت أغسطس 11, 2018 11:04 pm من طرف قطز اند بيبرس

» تسويق الكترونى واداره صفحات الفيس بوك
الجمعة أغسطس 10, 2018 11:32 pm من طرف جنى ميرو

» اسوا تجربة مع موقع ويب بت wppit
الأربعاء أغسطس 08, 2018 5:56 pm من طرف amira333

» افضل شركة للخدمات المنزلية بجدةوالمدينة باقل الاسعار
الأربعاء أغسطس 08, 2018 10:51 am من طرف قطز اند بيبرس

» شركة الضحى للخدمات المنزلية بجازان 0508162253
الأربعاء أغسطس 08, 2018 9:21 am من طرف قطز اند بيبرس

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4553 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جنى ميرو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 39989 مساهمة في هذا المنتدى في 37976 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 10:59 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إقرأ ماذا قالت الصحف والمواقع الرياضية عن فوز الإسماعيلي المستحق على الاتحاد .. وقذائف السعيد تغطى الإنترنت

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أفردت المواقع الرياضية والصحف الإلكترونية مساحات كبيرة على صفحاتها بعد مكسب اليوم والفوز المستحق الذى حققه الإسماعيلي اليوم على فريق الاتحاد بنتيجة 3/1 على ملعب الأسكندرية وبين جماهيره السكندرية فى إطار الجولة الثانية عشر من الدورى الممتاز لموسم 20-10/2011...... وإليكم أهم ما كتب عن الإسماعيلى بعد المباراة :

يلا كورة

قذيفتان بالكربون للسعيد في الاتحاد يعيدان الامل للاسماعيلي للمنافسة على الدوري

أمن عبد الله السعيد لاعب وسط الاسماعيلي الفوز 3-1 لفريقه على مضيفه الاتحاد السكندري بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث من تصويبتين صاروخيتين خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالجولة الـ12 من الدوري المصري. ومنح الفوز الذي حققه الدروايش، صعوده للمركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما توقف رصيد الفريق الساحلي الاخر عند النقطة التاسعة بالمركز الرابع عشر.


راديو سوا

الإسماعيلي يواصل صحوته بثلاثية في الإتحاد والجونة يفوز على الحدود

واصل الإسماعيلي صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الإتحاد السكندري المتعثر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية عشرة للمسابقة اليوم الخميس. وأحرز أحمد علي هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 16 مستغلا إرتباك دفاع الإتحاد ليضع الكرة على يسار الهاني سليمان حارس الفريق المضيف.



كورابيا

"الموهوب" عبد الله السعيد يقود الدراويش للتخلص من "لعنة" الأهلي

قاد عبد الله السعيد الإسماعيلي للتخلص من لعنة الأهلي، والفوز بثلاثة أهداف لهدف على مضيفه الاتحاد السكندري اليوم الخميس في المباراة التي جرت على ملعب الإسكندرية ضمن المرحلة الثانية عشرة للدوري المصري لكرة القدم. ويدين الإسماعيلي بفوزه في لقاء اليوم إلى لاعب وسطه "الموهوب" عبد الله السعيد الذي سجل هدفين "كربون" منح بهم الدراويش نقاط المباراة الثلاث والصعود للمرتبة الثالثة بـ 19 نقطة، وله مباراة مؤجلة.


فى الجول

أمير الركلات الحرة يقود الإسماعيلي لإسقاط اتحاد "عامر"

اقتنصت موهبة عبد الله السعيد نجم الإسماعيلي في تسجيل الركلات الحرة ثلاث نقاط للدراويش من براثن مضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.
وواصل الإسماعيلي تقدمه في جدول الدوري الممتاز بعد انقضاء الجولة الـ12، إذ رفع رصيده إلى 19 نقطة. الإسماعيلي اقتنص فوزه الثاني على التوالي بعدما فاز على الأهلي في الجولة السابقة بثلاثة أهداف، ليستمر مارك فوتا المدير الفني للدراويش في حصد مزيد من الثقة.


اليوم السابع

الإسماعيلى يواصل صحوته ويهزم الاتحاد بثلاثية بالإسكندرية

حقق الإسماعيلى فوزاً غالياً على مضيفه الاتحاد السكندرى فى المباراة التى أقيمت باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الأسبوع الـ12 من الدورى الممتاز ليواصل الإسماعيلى صحوته بعد الفوز الكبير الذى سبق وان حققه على الأهلى 3/1 الأسبوع الماضى، ليكرر نفس النتيجة بأقدام أحمد على وعبد الله السعيد "هدفين" وأحرز اتوبونج هدف الاتحاد فى مباراة تبادل فيها الفريقان السيطرة ولكن نجح لاعبو الإسماعيلى فى استغلال الفرص التى لاحت لهم.


الشروق

الإسماعيلي يعبر الاتحاد بصاروخين لعبد الله السعيد

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري. أحرز أحمد علي الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 17 بعدما استغل كرة مرتدة من الهاني سليمان حارس الاتحاد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف. ومع بداية الشوط الثاني، أحرز أوتوبونج هدف التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة 48، ليرفع المهاجم الكاميروني رصيده إلى ستة أهداف، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري.


ايه بي آرينا

صواريخ عبدالله السعيد تقود الإسماعيلى للفوز على الإتحاد

حقق فريق الإسماعيلى فوزا كبيرا على نظيرة الإتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعتهم مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثانى عشر من مسابقة الدورى الممتاز المصرى. وبالرغم من الأداء المتميز الذى ظهر علية زعيم الثغر صاحب الأرض والجمهور تحت القيادة الفنية الجديدة للكابتن "محمد عامر" بعد إقالة البرازيلى "كارلوس كابرال" إلا وأن الدراويش بقيادة الساحر "عبدالله السعيد" تمكنوا من الحصول على نقاط المباراة الثلاث .


الجزيرة

الإسماعيلي يفلت من فخ الاتحاد في الإسكندرية

حقق النادي الإسماعيلي فوزاً ثميناً على مضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائهما مساء الخميس ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم. أحرز أهداف الإسماعيلي أحمد علي في الدقيقة 17، وعبد الله السعيد في الدقيقتين56 و90+2، فيما أحرز الكاميروني أوتو بونغ هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 47.


الأسبوع

الاسماعيلي يهزم الاتحاد بقيادة عبدالله السعيد

فاز فريق الاسماعيلي علي الاتحاد السكندري 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما الخميس باستاد الاسكندرية وذلك في مباريات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز. أحمد علي في الدقيقة17 بعد عرضية ينفذها عبدالله السعيد يرتبك في إخراجها الهاني سليمان لترتد لأحمد علي يحرز هدف التقدم.


رويترز

الاسماعيلي يواصل صحوته ويهزم الاتحاد السكندري 3-1 في الدوري المصري

واصل الاسماعيلي صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري المتعثر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية عشرة للمسابقة يوم الخميس. وأحرز أحمد علي هدف الاسماعيلي الاول في الدقيقة 16 مستغلا ارتباك دفاع الاتحاد ليضع الكرة على يسار الهاني سليمان حارس الفريق المضيف. وتمكن الكاميروني اوتوبونج ايديت من ادراك التعادل للاتحاد من كرة عرضية في الدقيقة 48. وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 56 من ركلة حرة قبل أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من ركلة حرة أيضا.


اتحاد الإذاعة والتليفزيون

الإسماعيلى يواصل صحوته ويهزم الاتحاد السكندري بثلاثية

فاز فريق الإسماعيلى على مضيفه الإتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما الخميس باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الاسبوع الـ12 لمسابقة الدوري المصري. أحرز أحمد على الهدف الأول للدراويش فى الدقيقة 18 من الشوط الأول، ثم تعادل لزعيم الثغر المهاجم الكاميروني أوتوبونج فى الدقيقة الثالثة من الشوط الثانى، وسجل عبدالله السعيد الهدفين الثانى والثالث للدراويش فى الدقيقتين 11 و 46 من نفس الشوط.


كووورة

الإسماعيلي يؤكد صحوته وسموحة يحقق فوزه الأول في الدوري المصري

أكد الإسماعيلي على صحوته وحقق فوزا غاليا 3/1 على مضيفه الاتحاد السكندري اليوم الخميس في المرحلة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة القدم والتي شهدت الفوز الأول لسموحة في الموسم الحالي حيث تغلب على مضيفه المصري البورسعيدي بالنتيجة نفسها.


جى إن فور مى

الإسماعيلي يهزم الاتحاد 3-1 ويصعد إلى المربع الذهبي

حقق فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي فوزاً ساحقا على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري المصري الممتاز. ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 9 نقاط .


البشاير

ثلاثية الدراويش تضرب الاتحاد السكندرى

نجح الدراويش فى اقتناص فوز غالى ومستحق على نادى الاتحاد السكندرى فى عقر داره بالاسكندرية بثلاث أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة جميلة ومثيرة فى شوطها الاول ومتوترة فى الشوط الثانى واستحقت المباراة ان تكون مباراة الضربات الثابتة التى تم احراز اهداف المباراة الاربعه منها. وكان عبد الله السعيد نجم المباراة بدون منازع عندما نجح فى تسجيل هدفين هما نسخة بالكربون كلاهما من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء تسكن الزاوية اليمنى العلوية لمرمى الهادى سليمان حارس الاتحاد الذى اكتفى بمشاهدة الكرة وهى تسكن الشباك.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.google.com.eg/search?hl=ar&q=http%3A%2F%2Fgoogle2010-com.ahlamontada.com%2Fmontada-f20%2Ftopic-t2468.htm&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB&meta=&aq=f&aqi=&aql=&oq=&gs_rfai=

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى