الزراعة اليوم
اهلا وسهلا اخى واختى فى منتداكم منتدى الزراعة اليوم مهندس محمد فؤاد محمد يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت مفيد
ويسعدنى مشركتك وابداء رايك ومناقشاتك للوصول الى الافضل
وادعوك للتسجيل فى منتداك فانت صاحب هذا المنتدى الحقبقى وانا ضيفك لسنا الوحيدون ولكن متخصصون ومتميزون بفضل الله (وما بكم من نعمة فمن الله )**نحن طلاب علم مهما بلغنا من الدرجات

كل ماهو جديد فى عالم الزراعة

للاعلان على منتدى الزراعة اليوم الاتصال 01110300712
الاعلان فى الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4553 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جنى ميرو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 41199 مساهمة في هذا المنتدى في 39185 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 10:59 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حسنى عبدربه عريس الإسماعيلية اليوم .. وفوتا يعاتب لاعبيه على هدف كفر الشيخ

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

استحق النجم حسنى عبدربه ان يكون عريس الاسماعيلية هذا اليوم بعد عودته القوية وقيادته لفريقه للصعود الى دور ال 16 لمسابقة كاس مصر بعيدا عن قوة المنافس و لكن اداء حسنى عبدربه و عودته للتسديدات القوية جعلته فى مقدمه لاعبى الاسماعيلى اليوم

وبمجرد نزول لاعبى الاسماعيلى الى غرف خلع الملابس حرص لاعبى الاسماعيلى و جهازهم الفنى و الادارى و الطبى على تحية النجم حسنى عبدربه وتهنئته على ما قدمه من مستوى رائع خلال مباراة اليوم وهو امر كان فوق كل التوقعات.

حيث توقع الجميع ان عبدربه سيحتاج الى فترة طويلة ليعود لمستواه و لكن عبدربه اكد باصرارة و قوة ارادته بانه قادر على العودة فى اسرع وقت للملاعب وهو ما تحقق اليوم بعد ان شارك لدقائق معدودة فى مباراة الانتاج الحربى الماضية، ليعود اليوم ليشارك فى الدقائق الاخيرة من الشوط الاول والشوط الثانى باكمله وان يكون احد اسباب فوز فريقة من خلال قزيفتين احدهما دخلت المرمى مباشرة و الاخرى تابعها ابوجريشة بعد ان ارتدت من يد الحارس.

وبالمستوى الرئع الذى قدمه عبدربه اليوم يكون على ابواب المنتخب الوطنى كاحد العناصر الاساسية و المهمة فى صفوف المنتخب و التى يسعى حسن شحاتة وجهازه المعاون تجهيزه للقاء جنوب افريقيا فى مارس القادم.

من جانبه، حرص الهولندى مارك فوتا المدير الفنى لفريق الاسماعيلى على معاتبه لاعبيه عقب انتهاء المباراة مباشرة بسبب الهدف الذى اهتزت به شباك الحارس محمد صبحى فى الثوان الاخيرة من المباراة.

وكانت كلمات فوتا تنصب فى انه حذر كثيرا من التهاون خاصة بعد احراز الفريق لاى هدف و للاسف هذا ما حدث فى لقاء الانتاج الحربى الماضى ومن قبله لقاء المقاصة و لقاء اتحاد الشرطة ولكن استمر لاعبى الاسماعيلى على هذا الدرب.

وبمجرد ان احرز عبدربه الهدف الثانى شعر الاعبين ان اللقاء انتهى فمنى مرماهم بهدف من خطا يتحملة لاعبى الفريق باكملة واكد فوتا للاعبيه ان سيواجه هذه الحالة التى تنتاب اللاعبين بعد المباراة بمنتهى القوة والحزم فى المباريات القادمة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى