الزراعة اليوم
اهلا وسهلا اخى واختى فى منتداكم منتدى الزراعة اليوم مهندس محمد فؤاد محمد يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت مفيد
ويسعدنى مشركتك وابداء رايك ومناقشاتك للوصول الى الافضل
وادعوك للتسجيل فى منتداك فانت صاحب هذا المنتدى الحقبقى وانا ضيفك لسنا الوحيدون ولكن متخصصون ومتميزون بفضل الله (وما بكم من نعمة فمن الله )**نحن طلاب علم مهما بلغنا من الدرجات

كل ماهو جديد فى عالم الزراعة

للاعلان على منتدى الزراعة اليوم الاتصال 01110300712
الاعلان فى الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شركة نظافة منازل فى مصر
أمس في 6:22 am من طرف جنى ميرو

» اخسرى من 5 الى 9 كيلو فى اقل من شهر
أمس في 6:19 am من طرف جنى ميرو

» افضل شركه نظافه فى مصر
الإثنين أغسطس 13, 2018 2:47 pm من طرف جنى ميرو

» نحت شخصيات كرتوينه
الإثنين أغسطس 13, 2018 2:39 pm من طرف جنى ميرو

» الحساب الاقوى المختص بتكبير الارداف
الأحد أغسطس 12, 2018 10:32 pm من طرف amira333

» تسويق الكترونى شامل
الأحد أغسطس 12, 2018 3:31 am من طرف جنى ميرو

» شركة احباب طيبة للصيانة المنزلية بجدة والمدينة
السبت أغسطس 11, 2018 11:04 pm من طرف قطز اند بيبرس

» تسويق الكترونى واداره صفحات الفيس بوك
الجمعة أغسطس 10, 2018 11:32 pm من طرف جنى ميرو

» اسوا تجربة مع موقع ويب بت wppit
الأربعاء أغسطس 08, 2018 5:56 pm من طرف amira333

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4553 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جنى ميرو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 39991 مساهمة في هذا المنتدى في 37978 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 10:59 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فوتا : الوجوه الجديدة متألقة جداً .. سلطان : الإسماعيلي استحق الفوز بجدارة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كتب - أمير شحاتة : من خلال وقائع المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب لقاء الاسماعيلى و طلائع الجيش و الذى حضره الكابتن غانم سلطان المدرب العام لفريق طلائع الجيش والهولندى مارك فوتا المدير الفنى لفريق الاسماعيلى.

فى البداية تحدث الكابتن غانم سلطان و اكد ان فريقة لم يقدم العروض المتوقع و الاداء المطلوب امام فريق كبير بحجم الاسماعيلى و حزرنا كثيرا لاعبينا خلال الايام الماضية من ضرورة التركيز على استغلال الفرص.

خاصة ان ما يتاح من فرص امام الفرق الكبيرة يكون قليلا و من يريد ان يحقق نتيجة ايجابية عليه ان يستغل الفرص بالشكل المطلوب و لكننا لم نحسن استغلالها بداية من ركلة الجزاء و بالتالى استحق الاسماعيلى الفوز لاستغلاله الجيد للفرص و احرازة ثلاثة اهداف.

واضاف ان موقف الفريق اصبح سيء للغاية بعد ان توقف رصيدة عند 8 نقاط و لكنه اكد ان هناك ثورة تصحيح فى الفريق خلال المرحلة القادمة.

فى المقابل ظهر الهولندى مارك فوتا سعيدا و اكد ان الفوز الكبير الذى تحقق اليوم هام جدا للفريق بشكل عام من اجل كسر حاجز النتائج السلبية التى عانى منها الفريق فى اخر ثلاث مواجهات محلية.

مشيرا ان سبب سعادته الشخصية بعيدا عن الفوز و الثلاث نقاط هو المستوى الرائع الذى ظهر به لاعبى الفريق اليوم خاصة من ظهر منهم لمرة الاولى فى التشكيلة الاساسية خاصة محمد فتحى و احمد الجمل.

وأكد ان الفريق اصبح يملك عناصر متميزة ووفرة فى اللاعبين و عليهم فقط التحلى بنفس الروح التى ظهروا عليها فى لقاء اليوم لتستمر الانتصارات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
استعاد لاعبو الإسماعيلي سيمفونيتهم الرائعة على ملعب استاد الإسماعيلية واكتسحوا طلائع الجيش بثلاثية مدوية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على إستاد الإسماعيلية في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف الإسماعيلي النيجيرى جودوين فى الدقيقة 8 ، وأضاف الهدف الثانى عبدالله السعيد فى الدقيقة 51 من المباراة ، بينما أحرز الهدف الثالث النجم أحمد سمير فرج من ضربة جزاء فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ورفع الإسماعيلي بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة من أربع انتصارات وخسارتين وتعادل وحيد مرتقيا للمركز الخامس. فيما تراجع الجيش للمركز الرابع عشر بثماني نقاط وبفارق الأهداف عن المقاولون العرب الذي تعادل سلبيا مع الجونة.

بدأت المباراة بداية سريعة من الفريقين خاصة من فريق الإسماعيلي الذي كثف هجومه في الدقائق الأولى والذي أسفر عن الهدف الأول بعد أن حصل الإسماعيلي على ضربة ركنية يرسلها عبد الله السعيد داخل المنطقة لترتد من الدفاع وتجد النيجيري جودوين مهاجم الإسماعيلي الذي سددها بقوة لتسكن شباك محمد الشناوي في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول.

واستمرارا للضغط الهجومي يرفع أحمد سمير فرج كرة عرضية خطير باتجاه محمد محسن أبو جريشة الذي ارتقى لها وحولها برأسه باتجاه المرمى لكنها تحف بالقائم من الخارج وتخرج ضربة مرمى ، وتليها مباشرة كرة استحوذ عليها جودوين وانطلق في الناحية اليسرى ليسدد تسديدة قوية تسكن شباك الطلائع من الخارج في واحدة من أخطر فرص الشوط الأول.

وفي الدقيقة 22 استحوذ عامر صبري لاعب طلائع الجيش على الكرة وتوغل بها داخل منطقة جزاء الدراويش ليعرقله أحمد حجازي مدافع الأخير ليحتسب حمدي شعبان حكم اللقاء ضربة جزاء ينزوي لها بابا أركو لكنه يسددها بطريقة غربية لتعلو المرمى بكثير وتضيع فرصة التعادل على الطلائع.

ويستمر الضغط الهجومي من جانب الإسماعيلي ومحاولة لإدراك التعادل من جانب الجيش ليطلق حمدي شعبان صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة السابعة يستحوذ عبد الله السعيد صانع ألعاب الإسماعيلي على الكرة وينطلق باتجاه مرمى طلائع الجيش قبل أن يطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الطلائع على يمين الشناوي معلنة عن تقدم الدراويش بهدفين نظيفين.

أجرى مارك فوتا المدير الفني الهولندي لفريق الإسماعيلي تبديلا هجوميا بإشراك أحمد علي مهاجم الفريق بدلا من محمد محسن أبو جريشة الغير موفق في هذه المباراة.

وتمر المباراة غاية في الإثارة حتى وصول الدقيقة 44 عندما عرقل عامر صبري المهاجم المغربي عبد السلام بن جالون الذي أشركه فوتا بدلا من أحمد علي الذي دخل في الشوط الثاني ، احتسب حمدي شعبان ضربة جزاء سددها أحمد سمير فرج لتدخل المرمى ويطلق شعبان صافرته ليخرج الدراويش بنقاط المباراة الثلاث.

بهذا الفوز الثمين أصبح رصيد الإسماعيلي 13 نقطة يحتل بهم المركز الخامس متساويا في الرصيد والأهداف مع فريق المصري صاحب المركز السادس ، أما طلائع الجيش فظل رصيده مجمدا عند 8 نقاط في المركز الـ13.


اضغط هنا لمشاهدة هدف الإسماعيلي الأول

اضغط هنا لمشاهدة هدف الإسماعيلي الثانى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادت أجهزة الامن بالاسماعيلية الى عادتها بالاعتداء على جماهير الاسماعيلى بملعبها خاصة اعضاء الالتراس الاسمعلاوى مما ادى الى خروج الجماهير من المدرجات قبل نهاية المباراة بحوالى نصف ساعة تقريبا.

وكانت جماهير الالتراس تستعد للاحتفال خلال لقاء اليوم بمرور ثلاثة اعوام على انشاء الالتراس الاسمعلاوى و بعد احراز الاسماعيلى هدفة الثانى اشعلت الجماهير المدرجات بتشجيعها ووجدت فى فوز الاسماعيلى الكبير فرصة للاحتفال بعيدها الثالث.

واخرجت البنارات و الاعلام الخاصة بها و لكنها فوجئت برجال الامن يعتدون عليهم بحجة عدم السماح لهم بدخول هذه البنارات الى مدرجات الاستاد و حدثت مشادة ادت الى ااحتجاز عدد من رابطة الالتراس.

وما زاد غضب الجماهير ان كل هذه الاعتداءات و الاحداث تمت على مراى و مسمع من ادارة النادى مما دفع الجماهير للهتاف باسم المهندس محمود عثمان صاحب المواقف و الجادة و الجريئة مع جماهير الاسماعيلى.

وقتها فقط استفاق نائب رئيس النادى و ظهر فى الكادر على امل ان يظهر بدور البطل امام الجماهير التى ثارت فى وجهه بشدة لتشتعل الازمة اكثر فاكثر وحتى الان لا يزال عدد من مشجعى الالتراس محتجزين دون سبب.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كتب - أمير شحاتة : اكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بالنادى الاسماعيلى ان احمد حجازى غادر ارض الملعب متاثرا باصابتة بشد فى العضلة الضامة و لكننا اطمئنينا عليه عقب خروجة مباشرة و الحمد لله الاصابة بسيطة و لا تحتاج سوى يومين او ثلاثة ايام على اقصى تقدير.

واضاف الباز فى تصريحات خاصة لموقع اسماعيلى اون لاين ان احمد على مهاجم الفريق عاودته الاصابة من جديد وهو فى ارض الملعب و لكنه تعامل مع الامر بزكاء و رفض الاستمرار و اشار للجهاز الفنى و الطبى سريعا بمجرد ان شعر بالشد من جديد وهو ما سيجعل الامور سهلة الى حد كبير ليعود احمد على باذن الله للفريق قبل مواجهه المصرى القادمة بالدورى.

واشار الباز ان صفوف الفريق امام المصرى ستكون مكتملة تماما بعد شفاء حجازى و احمد على و عودة شادى محمد و عبدالله الشحات اللذان جاهزان تماما للقاء المصرى و تمنى ان تبتعد الاصابات عن لاعبى الفريق فى المرحلة القادمة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى