الزراعة اليوم
اهلا وسهلا اخى واختى فى منتداكم منتدى الزراعة اليوم مهندس محمد فؤاد محمد يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت مفيد
ويسعدنى مشركتك وابداء رايك ومناقشاتك للوصول الى الافضل
وادعوك للتسجيل فى منتداك فانت صاحب هذا المنتدى الحقبقى وانا ضيفك لسنا الوحيدون ولكن متخصصون ومتميزون بفضل الله (وما بكم من نعمة فمن الله )**نحن طلاب علم مهما بلغنا من الدرجات

كل ماهو جديد فى عالم الزراعة

للاعلان على منتدى الزراعة اليوم الاتصال 01110300712
الاعلان فى الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
الاعلان على الزراعة اليوم 01110300712
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4553 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو جنى ميرو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 41199 مساهمة في هذا المنتدى في 39185 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 178 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 10:59 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الزراعة اليوم على موقع حفض الصفحات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فوتا : الإسماعيلي كسر عقدة الأهلى .. نور: سعداء فى الاتحاد رغم الخسارة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فوتا : الإسماعيلي كسر عقدة الأهلى .. نور: سعداء فى الاتحاد رغم الخسارةكتب - أمير شحاتة : من خلال وقائع المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندرى و الاسماعيلى بحضور الهولندى مارك فوتا المدير الفنى لفريق الاسماعيلى و الكابتن محمد نور المدرب العام لفريق الاتحاد.

فى البداية تحدث مارك فوتا المدير الفنى لفريق الاسماعيلى معربا عن سعادته بهذا الفوز اضافة ثلاث نقاط هامة و غالية لفريقة امام منافس قوى على ملعبه مشيرا انه كان من الضرورى ان يخرج اللاعبين من نشوة الفوز على النادى الاهلى والتركيز فى لقاء اليوم.

مثلما حدث فى لقاء البطولة الافريقية وما أعقبه من تذبذب فى المستوى وهو ما ركزنا عليه بشدة منذ انتهاء لقاء الاهلى و حتى موعد المباراة و الحمد لله ان اللاعبون استوعبوا الدرس جيدا و استطاعوا ان يحققوا فوزا غاليا بمهارة تحسب لاحد افضل لاعبى كرة القدم فى مصر.

والذى اتوقع ان يكون له شان كبير على مستوى الكرة المصرية و اتمنى ان يبقى على نفس المستوى من الابداع و التالق دائما مؤكدا انه سيتوجه للاعبين لتهنئتهم و يطالبهم بغلاق ملف لقاء الاتحاد التركيز و التفكير فى اللقاء القادم امام فريق وادى دجلة.

فى المقابل اعرب الكابتن محمد نور المدرب العام لفريق الاتحاد السكندرى عن كامل رضاه على مستوى فريقة فى مباراة اليوم مؤكدا ان هناك روحا جديدة ظهرت على الفريق فى مباراة اليوم.

مشيرا ان لاعبوه قدموا مباراة رائعة و كانوا الافضل فى اوقات كثيرة مع الوضع فى الاعتبار ان فريقه يواجة فريق الاسماعيلى احد اكبر و افضل الفرق المصرية و يعيش حالة من النشوة بعد فوزة الكاسح على حامل اللقب النادى الاهلى فى اللقاء الماضى.

معربا عن تفاؤله لمشوار فريق الاتحاد هذا الموسم متمنيا ان يظل لاعبو الاتحاد على نفس المستوى و الروح التى ظهروا عليها امام الاسماعيلى اليوم و قدم فى النهاية التهنئة للنادى الاسماعيلى على الفوز و النقاط الثلاث.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.google.com.eg/search?hl=ar&q=http%3A%2F%2Fgoogle2010-com.ahlamontada.com%2Fmontada-f20%2Ftopic-t2469.htm%233427&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB&meta=&aq=f&aqi=&aql=&oq=&gs_rfai=

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى